ARIA D'ITALIA

Contemporary Italian Lifestyle

Aria d'Italia

أسلوب الحياة الإيطالي العصري 

آريا ديتاليا" هو مشروع تودز المبتكر الذي يحتفي بأسلوب الحياة الإيطالي العصري وبقيمة الأصالة المتمثلة بالموهبة والشغف للنوعية في مختلف جوانب الحياة، من الطعام الفاخر إلى الفنون، ومن فرحة المشاركة إلى الاعتزاز بالتقاليد. من خلال ثماني كلمات أساسية، تمت رواية سلسلة من القصص الشخصية والمهنية من قبل فنانين ورواد أعمال وحرفيين يمثل كل واحد منهم جوهر الهوية الإيطالية على طريقته الخاصة. فصل بعد الآخر، تتحول "آريا ديتاليا" إلى رحلة مصوّرة وشعور جيل جديد يفيض بالإبداع والقدرة على إعادة ابتكار تراث البلاد من خلال أفكار فنية رائدة وغير تقليدية. ستجتمع كلمات وصور "آريا ديتاليا" في كتاب يتم إصداره بالتعاون مع شركة Rizzoli العالمية في شهر سبتمبر 2022. Photographer: Guido Taroni Stylist: Micaela Sessa

الفصلان الثالث والرابع

التراث

التراث

الاعتزاز بالتقاليد والحفاظ عليها وعلى الماضي من خلال تجارب الحاضر والمستقبل: الشقيقان ألدو وفرانشيسكو سيرسالي، مالكا الفندق الأسطوري "Le Sirenuse" في بوزيتانو، والشقيقتان كوستانزا وثيودورا تشيا، الأولى رسامة والثانية مصمّمة أزياء، بالإضافة إلى بيير فوتشيوني براتا، مؤسس "Residenza Location"، يجسدون جميعهم شبكة الذكريات والعادات والمعرفة المتوارثة من جيل إلى جيل.

مشاهدة الفيديو

الفصلان الثالث والرابع

المتعة

المتعة

متعة المشاركة ودمج مختلف الحضارات معاً. نقطة التقاء في تسيرنوبيو، في الفيلا التي تملكها المنتجة والمخرجة فيرجينيا تاروني، حيث تجتمع مجموعة من أصحاب المواهب الشباب ذوي الطابع العالمي من خلال طبيعتهم المميزة. في باليرمو، يروي جيوسيبي لانزا توماسي، المساعد البرلماني في بروكسيل، الرواية الكلاسيكية "Il Gattopardo" أو الفهد، وهو ابن أخ مؤلف هذا العمل الروائي العظيم.

مشاهدة الفيديو