/content/todssite/kw/ar.minicartLabels.js /content/todssite/kw/ar.wishlistLabels.js
Hender Scheme X TOD’S
product image

نبذة عن HENDER SCHEME x TOD'S

product image
المقابلة

HENDER SCHEME x TOD'S

تقدم تودز الفصل الرابع من مشروع مصنع تودز، المختبر الإبداعي الذي يدعو المُبدعين الرائدين والناشئين إلى عرض وجهة نظرهم حول هوية تودز. تُعد فكرة "TOD’S ⇆ DOT’S" الانطلاقة الإبداعية للتعاون مع Hender Scheme؛ العلامة التجارية اليابانية للأحذية الجلدية التي أسسها ريو كاشيوازاكي في عام 2010. وقد وقع الاختيار عليه لتصميم مجموعة حصرية من الأحذية والحقائب والملابس الملائمة للجنسين، والتي تجمع بين نهج "الحرفة الجديدة" المعاصر والمميز الذي يتبعه المصمم وتراث تودز الفريد.

سمحت فكرة ريو "TOD’S ⇆ DOT’S" باستكشاف الخبرة التي تتمتع بها العلامتان التجاريتان في مجال الأحذية والجلود ودمجها في تصور جديد للقطع الأيقونية الملائمة للجنسين، حيث تم تجسيد أوجه التشابه والاختلاف بين تودز وHender Scheme من خلال توازن مثالي بين التصميم والأصالة.

product image
المصمّم

أسس المصمّم ريو كاشيوازاكي Hender Scheme؛ العلامة التجارية اليابانية للأحذية الجلدية، في عام 2010، في حي أساكوسا في طوكيو المعروف بالجلود والحرف اليدوية التقليدية، حيث استكشفت العلامة التجارية بعناية المعلومات الأساسية عن كل قطعة وعملية إنتاجها. فمفهوم Hender Scheme الإبداعي القائم على فكرة "الحرفة الجديدة" يستكشف التوازن القائم بين الموضة والحرفية، ويستخدم خبرات الحرفيين وتقنياتهم لابتكار تصاميم عصرية.

"لقد كان التعاون مع علامة تجارية مثل تودز التي تحتفي بالحرفية مُلهمًا للغاية."

المجموعة

دمج ريو في المجموعة الكبسولة النعل المُسنّن الأيقوني الخاص بتصميم تودز غومينو، والذي استمدت فكرة "TOD’S ⇆ DOT’S" إلهامها منه، إذ اعتمد حجم التصميم المسنّن ونسبه وموضعه وأعاد تصوره للدمج بين رؤية Hender Scheme العصرية وتاريخ تودز. ونتج عن ذلك المجموعة الكبسولة الملائمة للرجال والنساء على حد سواء.

وقد انعكس هذا النهج البسيط والعصري على القطع، وبشكل خاص على النعل المسنّن الكبير الذي يجسد مفهوم المجموعة الحصرية على أفضل وجه.

product image
الصناعة

خطرت الكلمة الرئيسية TOD’S ⇆ DOT’S" على بالي تلقائيًّا في سياق العملية الإبداعية، ثم أدت تلك الفكرة إلى تأثير الدومينو المتعاقب الذي يستعرضه الفيلم." تعبر كلمات ريو كاشيوازاكي، مصمّم Hender Scheme، تعبيرًا تامًا عن المفهوم الإبداعي للفيديو. الوصل بين عدة نقاط مختلفة يشكل خطوطًا تمتد وتتشابك وتخلق الرابط الفريد الذي يربط بين تودز وHender Scheme.

product image
product image
product image
عذرًا!

عنوان بريدك الإلكتروني مرتبط بالفعل بحساب آخر.

TODS官方微信 保存二维码图片,打开微信扫一扫关注TODS官方微信<br />
text