نساء

اكتشفوا مجموعة تودز المختارة للنساء واشتروا من المجموعات الجديدة: أسلوب فريد وتقليد حرفي وصناعة إيطالية.
مجموعة ما قبل خريف 2024

قصص إيطالية

تحتفل الحملة الإعلانية لمجموعة ما قبل خريف 2024 الجديدة من تودز بأسلوب الحياة الإيطالي من خلال عرض أماكن ولحظات من الحياة اليومية. تدور أحداث الحملة في مزار فيلا بالازيتو الخلاب في مونسيليس، في إقليم بادوا، المملوك لعائلة بوسينارو، وخضع للترميم على يد المهندس المعماري وصديق العائلة، كارلو سكاربا.

وندمج عناصر الفن والهندسة المعمارية والتصميم مع أسلوب الحياة العفوي في أجواء إيطالية لا تشوبها شائبة. 
في مجموعة ما قبل خريف 2024، تتميز البدلات المضبوطة والملابس الخارجية والقطع الأساسية بالمقاسات الواسعة والأنسجة الراقية والتفاصيل الحرفية. نحتفل بأشهر الإكسسوارات عبر التصميمات الجديدة، ونروي قصة خبرة تودز الحرفية بأكثر الألوان رقيًا.
عرض الأزياء النسائية لموسم خريف وشتاء 2025/24

TOD'S IN MOTION

يؤدي الجلد الدور الرئيسي في قصة تودز وكذلك في هذه المجموعة من تصميم المدير الإبداعي ماتيو تامبوريني الذي يحتفي بالمواد الخامة ذات النوعية الممتازة في عدد لا يُحصى من الأساليب واللمسات النهائية. وتكتسب القطع الأساسية طابعًا فريدًا واستثنائيًا: من التصميم الجديد للمعطف الواقي من المطر إلى معطف الرجال المصنوع من القماش المتماسك، مرورًا بالسترة الميدانية الواسعة والرداء القطني الملفوف الراقي. وصُممت البدلات المضبوطة مع بناطيل ضيّقة وسترات بأساور أكمام واسعة ومن دون ياقة، أو بصف واحد من الأزرار، مستوحاة من خزانة ملابس الرجال. وتتلاعب الكنزات المصنوعة من الأقمشة الفاخرة بالطبقات والتراكبات، في تجديد لفكرة الطقم المزدوج. وتتجدد مجموعة الأحذية بشريط معدني رقيق يميّز كل من حذاء اللوفرز وحذاء غومينو الأيقوني، الذي يزدان في إصدار يوركي بحواف مهدّبة رقيقة تضيف الحركة مع كل خطوة. في حين تتخذ أحذية البوت المستوحاة من الدراجات النارية طابعًا أنثويًا بفضل الجلود المصقولة التي تمجّد النوعية الحرفية الإيطالية. تتحوّل الحقائب، في ارتقاء لتراث تودز في الخبرة الحرفية.
أيقونات تودز

غومينو

حكاية إيطالية متميزة تجمع مزيجاً فريداً من الجودة والخبرة. طالما كان حذاء غومينو المتميز لعلامة تودز مرادفاً للأناقة وأسلوب الحياة الخاص بالصناعة الإيطالية. يولي حرفيو تودز أكبر قدر من الاهتمام والعناية لتفصيل هذه الأيقونة المعاصرة التي تتميز بالشكل المفكك والنعل المسنّن من المطاط ذي الأسلوب المميز.

رواية الخبرة والإبداع من منظور حصري. تجتمع المواد عالية الجودة مع أدوات الحرفي الفنان الخبير لصناعة قطع تتميز بأناقتها وناجمة عن حركات دقيقة ومهارات يدوية استثنائية. وأخيراً، يروي إبداع الأحذية والحقائب تعبير الصناعة الإيطالية في أشكالها الأكثر أصالة.