آريا ديتاليا

حكاية إيطالية مؤلفة من ثماني كلمات

"آريا ديتاليا" هو مشروع تودز المبتكر الذي يحتفي بأسلوب الحياة الإيطالي العصري وبقيمة الأصالة المتمثلة بالموهبة والشغف للنوعية في مختلف جوانب الحياة، من الطعام الفاخر إلى الفنون، ومن فرحة المشاركة إلى الاعتزاز بالتقاليد. من خلال ثماني كلمات أساسية، تمت رواية سلسلة من القصص الشخصية والمهنية من قبل فنانين ورواد أعمال وحرفيين يمثل كل واحد منهم جوهر الهوية الإيطالية على طريقته الخاصة. فصل بعد الآخر، تتحول "آريا ديتاليا" إلى رحلة مصوّرة وشعور جيل جديد يفيض بالإبداع والقدرة على إعادة ابتكار تراث البلاد من خلال أفكار فنية رائدة وغير تقليدية.

ستجتمع كلمات وصور "آريا ديتاليا" في كتاب يتم إصداره بالتعاون مع شركة Rizzoli العالمية في شهر سبتمبر 2022.

الفصلان السابع

الخيال

من نوتو في صقلية إلى عالم الفنون والحب الذي يعبّر عنه الرسام سيرجيو فيورنتينو والمصورة روزيتا جيا، إلى ماتيلد راستيلي، واحدة من عارضات الأزياء الأكثر نجاحاً من جيلها في إيطاليا، وقصصها: الخيال هو الواقع، وهو جوهر حياتنا اليومية.

Read More Read Less
tods-aria-italia-capitolo-01
tods-aria-italia-capitolo-02
tods-aria-italia-capitolo-04
tods-aria-italia-capitolo-05
الفصلان والثامن

الجرأة

تجتمع الشجاعة والإبداع والجرأة في ميلانو وبالخصوص في مشغل الرسامة صوفيا كاتشياباليا، وهي الفنانة الصغر سناً التي عرضت أعمالها في بينالي البندقية، ومن خلال تجارب لوكا بومباسي، المهندس المعماري والجامع والمحسن وكذلك رئيس "مؤسسة البندقية العالمية".

Read More Read Less
tods-aria-italia-capitolo-06
tods-aria-italia-capitolo-07
tods-aria-italia-capitolo-09
tods-aria-italia-capitolo-10
TODS官方微信 保存二维码图片,打开微信扫一扫关注TODS官方微信<br />
text