رجال

اكتشفوا مجموعة تودز المختارة للرجال واشتروا من المجموعات الجديدة: أسلوب فريد وتقليد حرفي وصناعة إيطالية.
ربيع وصيف 2024

قصة متوسطية

نُظمت حملة تودز الإعلانية في أجواء جنوب إيطاليا المُشرقة، وهي بمثابة أنشودة عن اصالة أسلوب الحياة الإيطالي، حيث تشكل الروائح والأضواء والمناظر الطبيعية المتوسطية خلفية لمجموعة ربيع وصيف 2024. إنها دعوة للانغماس برشاقة في إحدى القصص الأكثر أصالة بين المدرجات الرائعة والحدائق الآسرة.
تظهر القطع الأساسية والأيقونية من تودز بمثابة تصوير عصري اُعيد تصميمه بأقمشة راقية وأطقم مضبوطة وتفاصيل حرفية.
وتنكشف المجموعة في مزيج مستمر بين الأساليب الرجالية والنسائية، مع مجموعة ألوان طبيعية تمتد من الكريمي إلى البني الداكن، مع لمسات من اللون الأخضر الليموني. ويتميّز كل طقم بالإكسسوارات الخاصة به، والتي تقدم نظرة على جوهر أسلوب تودز وخبرته الحرفية.

مجموعة الرجال لخريف وشتاء 2024/25

مجموعة ماتيريا من تودز

"في سياق مجموعة موسم خريف وشتاء 2024/25 للرجال، يقدم تودز PASHMY، وهو عمل بحوث عن أكثر المواد الثمينة والحصرية التي تجسّد أعلى مستوى من تقاليد تودز الحرفية من خلال أساليب الخبرة الحرفية الإيطالية.
تصبح سترة Pashmy البومبر، التي تتميز بتصميمها البسيط والعملي، قطعة أيقونية في خزانة ملابس الرجال، وقطعة مميزة في المجموعة معروضة بألوان دافئة من البني والبيج الفاتح، وكذلك بألوان باردة من الجليد والأزرق المائل إلى الأخضر.
وتضيف الإكسسوارات والأحذية طابعًا فريدًا على رحلة الأسلوب التي تعرّف عن رجل تودز. تم تقديم حذاء بوت الكاحل W.G. من تودز من صوف الحمل، وهو مستوحى من عالم الطيارين والتزلج. ويُبرز حذاء ""بابل غومينو"" المواد الثمينة المُستخدمة في الملابس الجاهرة، كما تندمج رموز أسلوب السروج في الأحذية الرياضية الجديدة الحضرية، حيث تجمع بين التصميم الرياضي وأفخم الجلود. تكتمل المجموعة بحقيبة ""دي باغ"" الأيقونية المزينة بتصاميم ثمينة ودرجات ألوان فاخرة، من الجلد المدقوق إلى صوف الحمل، وبألوان البني الداكن والأسود.

رواية الخبرة والإبداع من منظور حصري. تجتمع المواد عالية الجودة مع أدوات الحرفي الفنان الخبير لصناعة قطع تتميز بأناقتها وناجمة عن حركات دقيقة ومهارات يدوية استثنائية. وأخيراً، يروي إبداع الأحذية والحقائب تعبير الصناعة الإيطالية في أشكالها الأكثر أصالة.